الاثنين، 27 يوليو 2015

وظائف يوم الاثنين الموافق 27/7/2015 (1)

مطلوب للعمل في ليبيا
التخصصات المطلوبة..
مسالك بولية..امراض نساء و ولادة.
.اطفال
امراض جلدية
جراخة عامة.
.باطنية.
.امراض صدرية.
تمريض
بخبرة لا تقل عن سنتين الرواتب تبدأ من 3500 دولار مؤمن سكن
ترسل السيرة الذاتية على
majdyshaded@yahoo.com


================

مطلووووب عاجلا اخصائيين تغذية علاجية ( بكالوريس) ذكور بخبرة لا تقل عن سنتين للعمل لدى كبرى المراكز الرياضية في المملكة العربية السعودية 
اخصائي التغذية 
* اعزب : 3000 - 4000 اساسي 
مؤمن سكن - مواصلات - تأمين طبي 
* متزوج : 3000 - 4000 اساسي
بدل سكن 13000 - 15000 ريال سعودي - مواصلات - تأمين طبي
في حال الاهتمام الرجاء ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي:
med@mer.jo
او الاتصال على الرقم التالي:
0786210431


=======


Resident Engineer required
Job Summary:
Manage and follow up the daily activities of site supervision process by supervising all on-site construction activities and ensuring its execution in adherence to the plans at the required quality, standards and specifications.
Duties and Responsibilities:
• Implement persistently work instructions (W.I.) that related to the position, as contained in the ISO system applicable in the company
• Supervising the execution of construction works assisted by site supervision team and following up day-to-day activities and programs
• Supervising all on-site operations including land clearing, landscaping, building construction, excavation and erection of structural framework…etc, and ensuring its implementation in alignment with the project plans and specification
• Ensuring that all operations are being held as per the standard construction methods and procedures and complies with standards and regulations, and taking all safety precautions, permits and licenses prior to work execution
• Making sure that all discrepancies and nonconformities are being resolved and reporting any obstacles or conflicts to the concerned parties
• Supervising the implementation of construction method statements, reviewing all correspondence and ensuring that all construction related documents are being properly maintained and available when needed
• Studying and analyzing the contract and ensuring that subordinates have a clear understanding of contractual requirements and perform their work accordingly
• Preparing reports regarding various construction operations held on-site, clarifying work methodologies, resources and equipment, building codes used, adherence to safety and environment standards and regulations, quality of work and expenditures
• Monitoring subordinates productivity and fostering the implementation of adequate production systems to enhance their performance, and inspecting all work processes to ensure high efficiency and effectiveness
• To insure maintaining accurate and up-to-date logs (Vendor/Subcontractor, Purchase, Owner and etc.) and track responses.
• To insure obtaining quotations for Notices of Change.
• To insure maintaining and update the Shop Drawing Log, review Shop Drawings and submittals.
• To insure coordinating submittals and procure all close-out documents including warranties and Operating and Maintenance Manuals.
• To insure monitoring field work, including contract work, to ensure compliance with company standards, procedures, specifications and codes.
• To insure participation in the continuous updating and accurate generation of as-built documents.
• To insure assistance with the research and preparation of field change requests to resolve design issues.
• To insure conducting quality control activities in accordance with instructions, inspection programs, using specified control measuring and testing equipment.
• To insure understanding and perform document control functions in accordance with on-site policy and procedures, transmitting and tracking of submittals, compose agreements, and maintain project expediting list.
• Other duties as per the work instruction.
Job Specifications:
- B.Sc. in Civil Engineering
- Experience from 10 to 15 years
- Proficiency in both written and spoken Arabic and English languages
- Should have or can pass the following tests (TOEIC: Test of English for International Communication & TOEFL: Test of English as a Foreign Language)

If you are interested to apply, please send your CV to the following email "Kilani.jobs@yahoo.com" mentioning in the subject (RE)
المهندس المقيم مطلوب "ملخص الوظيفة": إدارة ومتابعة الأنشطة اليومية لعملية الإشراف على الموقع بالإشراف على جميع أنشطة البناء في الموقع وضمان تنفيذه في التمسك بهذه الخطط في الجودة المطلوبة، والمعايير والمواصفات.
الواجبات والمسؤوليات: • تنفيذ استمرار عمل التعليمات (W.I.) التي تتصل بالموقف، كما ورد في نظام ISO المطبقة في • الشركة الإشراف على تنفيذ الأعمال الإنشائية يعاونه فريق الإشراف على الموقع ومتابعة الأنشطة اليومية والبرامج • الإشراف على جميع العمليات في الموقع، بما في ذلك الأراضي المقاصة، والمناظر الطبيعية، وبناء البناء وأعمال الحفر وتركيب الإطار الهيكلي... إلخ، والتأكد من تنفيذها في محاذاة مع خطط المشروع ومواصفات • ضمان أن تجري جميع العمليات ككل أساليب البناء القياسية والإجراءات ويتفق مع الأنظمة والمعايير، واتخاذ جميع احتياطات السلامة، تصاريح والتراخيص قبل العمل • التنفيذ مما يجعل التأكد من أن يجري حل جميع التناقضات ونونكونفورميتيس، والإبلاغ عن أي عقبات أو الصراعات إلى الأطراف المعنية الإشراف على تنفيذ بناء أسلوب البيانات ومراجعة جميع المراسلات وضمان أن تشييد جميع الوثائق ذات الصلة ويجري بشكل صحيح تمسك ومتوفرة عند الحاجة • دراسة وتحليل العقد وضمان أن يكون للمرؤوسين فهم المتطلبات التعاقدية واضح وأداء عملهم وفقا لذلك • إعداد تقارير فيما يتعلق بمختلف عمليات البناء المعقود في الموقع، توضيح منهجيات العمل والموارد والمعدات وبناء الرموز المستخدمة، التقيد بمعايير البيئة والسلامة والأنظمة، نوعية العمل والنفقات • الرصد المرؤوسين الإنتاجية وتعزيز تنفيذ نظم الإنتاج الكافية لتحسين أدائها، وتفتيش جميع إجراءات العمل لضمان كفاءة عالية وفعالية • لضمان الاحتفاظ بسجلات دقيقة وحديثة (المورد/المتعاقد من الباطن ، شراء، مالك وإلخ.) وتعقب الاستجابات. 
• لضمان الحصول على عروض أسعار "إشعارات للتغيير".
• ضمان الحفاظ على وتحديث "سجل الرسم المحل"، مراجعة المخططات والتقديمات.
• ضمان التنسيق التقديمات وشراء الوثائق بإغلاق كافة بما في ذلك الضمانات وكتيبات الصيانة والتشغيل.
• لضمان رصد العمل الميداني، بما في ذلك أعمال العقد، لضمان الامتثال لمعايير الشركة، والإجراءات والمواصفات ورموز.
• لضمان المشاركة في تحديث مستمر ودقة توليد وثائق البناء.
• تأمين المساعدة في البحوث وإعداد حقل تغيير طلبات لحل المسائل المتعلقة بالتصميم. 
• لضمان إجراء أنشطة مراقبة الجودة وفقا لتعليمات، برامج التفتيش، باستخدام عنصر التحكم المحدد قياس واختبار المعدات.
• ضمان فهم ومهام المراقبة الوثيقة وفقا للسياسة في الموقع وإجراءات، يحيل بها وتتبع من التقديمات، يؤلف الاتفاقات، والحفاظ على المشروع الإسراع في القائمة.
• واجبات أخرى وفقا لتعليمات العمل.
مواصفات الوظيفة:-بكالوريوس في الهندسة المدنية-خبرة من 10 إلى 15 سنة-إجادة اللغتين العربية والإنجليزية تحدثا وكتابة--ينبغي أن يكون، أو يمكنك تمرير الاختبارات التالية (TOEIC: "اختبار اللغة الإنجليزية" "الاتصال الدولي آند التوفل": "اختبار اللغة الإنجليزية" كلغة أجنبية) إذا كنت ترغب في تطبيق، الرجاء إرسال سيرتك الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي "Kilani.jobs@yahoo.com" في هذا الموضوع (RE) الإشارة إلى


=====================


Business Development Engineer
A- Job Summary:
To contribute and implement marketing activities from production and distribution of promotional material. building strategic relationships between the organization and stakeholders; including clients, marketing agencies… etc
B- Duties and Responsibilities:
• To develop and sustain of collateral materials; website updates, public relations, media relations and maintaining an up-to-date marketing material that reflects the corporate identity and image of Company
• To execute plans and programs within the set objectives.
• To provide regular information and reports where necessary to assist with the compilation of reporting system in Company
• To follow-up the news of local and international opportunities, exhibitions and coordinate Companies participation.
• To follow-up tenders for government projects and local and international private projects.
• To review commercial or industrial development proposals (RFP) & provide advice on procedures & requirements.
• To support the company's archive function by archiving relevant marketing material.
• To assess business opportunities and develop strategies to attract venture capital
• To prepare the marketing section plan in coordination with business development department Director.
• To contribute in the formulation to assist in planning the department's budget related to the marketing activities.
• To developing channels to connect with clients on an ongoing basis.
• To maintain liaison with external and internal suppliers, assisting in the delivery of marketing material.
• To ensure that Company is prequalified at governmental societies.
D- Job Requirements:
- B.Sc. in Architecture or any other engineering discipline, with min 8 years of experience in the construction industry preferably in North Africa region.
- Excellent communications and presentation skills.
- Ability to work as a part of a team and independently.
- Cultural sensitivity skills.
- Very Good command of Arabic, English and French.
- French Language is a must
Interested candidates to send their CVs to the following email mentioning "BD Engineer"
kilani.jobs@yahoo.com
مهندس تطوير الأعمال
أ-الوظيفة الموجز:
للمساهمة وتنفيذ أنشطة التسويق من إنتاج وتوزيع المواد الترويجية. بناء علاقات استراتيجية بين المنظمة وأصحاب المصلحة؛ بما في ذلك العملاء، وكالات التسويق.. إلخ
ب-الواجبات والمسؤوليات:
• وضع وإدامة المواد الجانبية؛ تحديثات الموقع والعلاقات العامة، والعلاقات مع وسائط الإعلام والحفاظ على مادة تسويق حديثة التي تعكس الهوية المؤسسية وصورة الشركة
• لتنفيذ خطط وبرامج ضمن الأهداف المحددة.
• تقديم معلومات منتظمة والتقارير حيثما كان ذلك ضروريا للمساعدة في تجميع التقارير النظام في الشركة
• متابعة الأخبار من الفرص المحلية والدولية، والمعارض وتنسيق الشركات المشاركة.
• متابعة المناقصات للمشاريع الحكومية ومشاريع القطاع الخاص المحلي والدولي.
• ﻻستعراض مقترحات التنمية التجارية أو الصناعية (RFP) & إسداء المشورة بشأن إجراءات & الاحتياجات.
• دعم وظيفة أرشيف الشركة بأرشفة مواد التسويق ذات الصلة.
• تقييم فرص الأعمال التجارية، ووضع استراتيجيات اجتذاب رأس المال الاستثماري
• إعداد خطة قسم التسويق بالتنسيق مع إدارة تطوير الأعمال المدير.
• المساهمة في إعداد وصياغة للمساعدة في التخطيط لميزانية الإدارة المتصلة بأنشطة التسويق.
• لتطوير قنوات للتواصل مع العملاء بشكل مستمر.
• المحافظة على الاتصال مع موردي الداخلية والخارجية، والمساعدة في تسليم مواد التسويق.
• ضمان أن الشركة يتم تأهيلها في المجتمعات الحكومية.
د-الوظيفة المتطلبات:
-بكالوريوس في الهندسة المعمارية أو أي تخصص الهندسية الأخرى، مع الحد الأدنى من 8 سنوات من الخبرة في مجال صناعة البناء والتشييد ويفضل في منطقة شمال أفريقيا.
-الاتصالات ممتازة ومهارات العرض.
-القدرة على العمل كجزء من فريق ومستقل.
-مهارات حساسية الثقافية.
-الأمر جيد للغة العربية والإنجليزية والفرنسية.
-"اللغة" الفرنسية يجب أن
المرشحين المهتمين إرسال سيرهم الذاتية إلى عنوان البريد الإلكتروني التالية الذكر "المهندس دينار بحريني"
kilani.jobs@yahoo.com


=====================

مطلوب كاشير
للعمل في شركة تعمل في مجال الانارة
وموقعها في عمان يفضل ان يكون المتقدم سكان عمان الشرقيه
للاستفسار 0789319211

==============

مطلوب على الفور والمقابلات يوم الاربعاء (29/07/2015)
مدربات رياضة
بكالوريس تأهيل رياضيأو ما يعادلها بخبرة سنتين فأكثر العمل لدى مركز طبي في السعودية للمهتمات ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي مع كتابة مدربة رياضة في خانة الموضوع :
eng2@mer.jo 
أو الاتصال على رقم الموبايل التالي :0777746838 لتحديد موعد مقابلة

=======================================

Software Engineer (C/C++, Linux, Embedded)
We are looking for an enthusiastic person to join our systems development team to help building some of the best mutimedia devices in the local industry. The motivated software engineer should have the following qualifications:
- Degree in computer engineering, computer science or equivalent
experience.
- Strong experience in C programming and POSIX.
- Strong Linux experience.
- Bash and/ or Perl is knowledge is a big plus.
- Socket programming is a big plus.
- Basic electronics knowledge would be desirable.
Kindly submit your CV to og@elementssys.com
مهندس البرمجيات (C/c + +، لينكس، مدمج) نحن نبحث عن شخص متحمس للانضمام إلى فريقنا تطوير نظم للمساعدة في بناء بعض الأجهزة الوسائط أفضل في الصناعة المحلية. يجب أن يكون مهندس البرمجيات دوافع المؤهلات التالية:-شهادة في هندسة الكمبيوتر أو علوم الكمبيوتر أو تجربة مماثلة.
--قوية خبرة في البرمجة C و POSIX.
--تجربة "لينكس" قوية.
-باش و/أو Perl المعرفة زائد كبيرة.
-مأخذ البرمجة زائد كبيرة.
-إلكترونيات الأساسية المعرفة سيكون مرغوباً فيه.
يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى og@elementssys.com

=================================


Job description
We are looking for an enthusiastic person to join the team and help build some of the best custom web sites in the industry. The front end development team works with our design staff and our back end developers to design, develop, test and launch custom sites for our clients and partners.
We are looking for someone self-motivated and wanting to continue to grow their skills in web development. We have a fast pace but very fun working environment.
Job Responsibilities
Web Site Development
Job Requirements
Experience in HTML5, CSS3, Javascript and jQuery
Experience in Responsive designs.
Also helpful to have experience with AJAX, JSON, 3rd Party APIs (i.e. Facebook, Twitter)
Have a relative mastery in the following software: Modern Text Editor or IDEs (i.e. Sublime Text), Browser Dev Tools (Chrome, Firefox) and be familiar with Adobe Photoshop, Illustrator
Work well with others in a team environment and be dependable under deadlines
Have excellent professional communication skills, both verbal and written
Please send you CV to this email : s.aladam@elementssys.com
وظيفة الوصف نحن نبحث عن شخص متحمس للانضمام إلى الفريق والمساعدة في بناء بعض مواقع ويب مخصصة أفضل في هذه الصناعة. يعمل فريق تطوير الواجهة الأمامية مع موظفينا تصميم والمطورين يعود في نهاية أعمالنا تصميم وتطوير واختبار وإطلاق مواقع مخصصة لعملائنا وشركائنا.
نحن نبحث عن شخص بدافع ذاتي، والرغبة في أن يستمر نمو مهاراتهم في مجال تطوير الويب. لدينا بيئة عمل وتيرة سريعة ولكن ممتعة جداً.
الوظيفة مسؤوليات موقع ويب تطوير الوظيفة متطلبات الخبرة في HTML5، CSS3، وجافا سكريبت ومسج خبرة في تستجيب التصاميم.
مفيدة أيضا لأن تجربة مع أياكس، JSON، 3rd "الطرف واجهات برمجة التطبيقات" (فيس بوك، تويتر) يكون إتقان نسبي في البرامج التالية: محرر النصوص الحديثة أو ايديس (أي النص)، سامية أدوات ديف متصفح (كروم، فايرفوكس) وأن تكون على دراية "أدوبي فوتوشوب"، المصور العمل جيدا مع الآخرين في بيئة فريق ويمكن الاعتماد عليها في إطار المواعيد المحددة لديهم مهارات الاتصالات المهنية الممتازة، سواء شفهية وخطية يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى هذا البريد الإلكتروني : s.aladam@elementssys.com

======================

مطلوب لكــبرى المــجمـعات الطبية VIP في الرياض ( المقابلات قريبة جدا)
استشاريين واخصائيين بورد حديث التخصصات التالية : عـــيون - نســــائية وتـــوليد فقــط اناث - أشــــعــة - أطـــفـال - مســـالك بولــية
الرواتب مــــغرية جـــدا بالاضافة الى الحــــوافـــز
الرجاء ارسال السيرة الذاتية على ايميل : aldanamedical@yahoo.com

========================================

شركة نثير للترويج والتسويق لﻻتصاﻻت بحاجة الى عدد من الموظفين من كﻻ الجنسين لحملة الشهادات البكالوريوس والدبلوم من كل التخصصات واصحاب الحبرة بالمجاﻻت التالية 1- مدير تسويق ميداني يحمل الشهادة الجامعية وخبره ﻻ تقل عن خمسة سنوات 2- مندوبين مبيعات بخبره او بدون دبلوم كحد ادني 3-فتيات للعمل بمجال التسويق الهاتفي بخبره او بدون للاستفسار يرجى اﻻتصال على 0799895009 - 0799701550

====================

مطلوب للعمل في كبرى الشركات في السعودية مدققين خارجيين على ان تكون لديه خبرة كمدقق خارجي للراغبين في العمل ارسال السيرة الذاتية على : eng@jobjor.com

==========================================

مطلوب مدير صيانه فني تكيف وتبريد ولديه خبره في تسويق عقود صيانه في سعوديه
0787330444
mosleh1alazzeh@gmail.com

=================


مركز تأهيل حالات خاصة بحاجة الى الوظائف التالية :
1- معلمات تربية خاصة بخبرة
2- عاملات تدبير منزلي اناث
3- باحثة اجتماعية تحمل شهادة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية او العمل الاجتماعي .
4- عامل تدبير منزلي
5- معالج طبيعي
للاتصال : 0799966313
0778433539
للتقديم عن طريق الايميل : Hr@khuzamajo.org

===========================

فرص عمل لمعلمين بالامارات العربية المتحده /عجمان
يعلن مكتب التوظيف والتوجيه المهني الخارجي التابع لوكالة الغوث الدولية عن توفر فرص عمل للمعلمين بدولة الامارات العربية المتحده بعجمان لدى مدارس ابو عبيده عامر بن الجراح .
الامتيازات والرواتب
الراتب الاساسي 4000 درهم اماراتي ما يعادل 768 دينار اردني تدفع 12 شهر
تقوم المدارس بتأمين السكن( أعزب ) مع الاثاث والإلتزام بتكاليف الماء والكهرباء.
اجازة الصيف مدة شهرين مدفوعة.
تذاكره سفر ببداية العقد وتذكرة رجوع بنهاية العقد.
السكن مقابل المدارس لا يحتاج للمواصلات .
التخصصات المطلوبة :
رياضيات، كيمياء أو فيزياء، لغة انجليزية، منسق لغة انجليزية، حاسوب، تربية فنية، تربية رياضية، مشرف مواد علمية، أخصائي اجتماعي (مرشد طلابي)، محاسب.
الشروط و الخبرات المطلوبة للوظيفة :
خبرة سنتين في نفس المجال ويفضل الخبره من مدارس خاصة
الوظائف للمعلمين الذكور فقط
العقد اعزب
قدرة على التواصل
على من تنطبق عليهم الشروط أعلاه الدخول على الموقع الالكتروني التالي وتعبئة المعلومات الاساسية حسب الموقع، ثم تحميل السيرة الذاتية التي تحتوي صورة شخصية
https://gulfrec.unrwa.org
أو إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني مع ضرورة كتابة اسم الوظيفة المتقدم لها في خانة الموضوع .
e.alsatari@unrwa.org أو h.qadadah@unrwa.org

=============================

مطلوب مدربين SolidWorks 
الرجاء إرسال السيرة الذاتية على الإيميل التالي . irthacademy.n@gmail.com أو الاتصال على الأرقام التالية . 0785550529 065338929

=======================

مطلوب مسؤول اداري وعلاقات لديه خبرة في تسريع اوامر الانتاج بمصنع خبرة بالتوثيق والعمل الجماعي وتنظيمه وخبرة في ضبط العمال والعاملات والتعامل معهم لصالح العمل. لمن تنطبق عليهم المواصفات يﻻجى ارسال السير الذاتية على البريد الالكتروني
hrman1973@gmail.com

===============

مطلوب فني كهرباء 3 فاز / 2 فاز خبرة متوسطة عمره لا يتجاوز 28 سنة شخصية متزنة نشبط وملتزم...الراتب حسب الكفاءة ، يرجى ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني 
hrman1973@gmail.com

==============

تعلن شركة معا للتوظيف عن توفر فرصة عمل لشركة IT رائدة في السعودية - جدة .....
مطلوب مهندس تكنولوجيا معلومات
-خبرة لا تقل عن ثلا سنوات
-يشطرت وجود خبرة ومعرفة كافيه في مجال الويرلس ومجال أمن الشبكات( وجود هذا الشرط امر ضروري )
-مع العلم ان الرواتب ممتازة 
- بالاضافه الى وجود بدلات
* ارجو ذكر المسمى الوظيفي في خانة الموضوع.
للتقديم ارجو ارسال السيرة الذاتية من خلال الايميل التالي :
hananmaanco@outlook.com
للاستفسار الاتصال على : 065651154

=======================

مطلوب لشركة هندسية بالاردن :
سكرتيرة تنفيذية بخبرة لا تقل عن 3 سنوات بنفس المجال وتتقن العمل على الكمبيوتر 
وبفضل اجادة اللغه العربية والانجليزية 
على من تنطبق عليها الشروط ارسال السيرة الذاتية على الايميل :
Suhail@alharamain-jo.com
والكتابة في خانة الموضوع
HRC-SA-400

========


Wanted in Jordan
Executive Secretary with the following skills
1- 3-5 years of experience in the same field ( Sec.)
2- Excellent MS. Office skills
3- Good communication skills with customers in both Arabic and English
4- Good command in filing system knowledge
5- Fast typing in both Arabic and English
If you have the skills and would like to apply for that position, Please send CV to Suhail@alharamain-jo.com with subject title HRC-SA-400
مطلوبة في Jordan الأمين التنفيذي مع المهارات التالية 1-3-5 سنوات خبرة في نفس المجال (ثانية) 2-ممتاز مكتب السيدة مهارات جيدة 3-الاتصالات مع العملاء في الأمر كل من اللغة العربية واللغة الإنجليزية 4-جيدة في تقديم المعرفة نظام سريع 5-الكتابة باللغتين العربية والإنجليزية إذا كنت تتوفر لديهم المهارات وترغب في التقدم بطلب لهذا الموقف ، يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى Suhail@alharamain-jo.com مع عنوان الموضوع HRC-سا-400

=========================================================


Leading international company in KSA is offering to hire:
-Office Manager (Males Only) holding bachelor degree with experience
( 5-10) years and experience (2-3) years as Office Manager.
Note:
All candidates must be fluent in English .
If you are interested in this offer you can send your cv with a picture on this email cv@jobjor.com as a Microsoft word formatting .
For more details call me on this number 0772180841
وتقدم الشركة الدولية الرائدة في المملكة العربية السعودية لتوظيف:
-مكتب مدير (الذكور فقط) يحملون درجة البكالوريوس مع خبرة
(5-10) سنوات وخبرة (2-3) سنوات كمدير مكتب.
Note:
يجب أن يكون جميع المرشحين بطلاقة في اللغة الإنجليزية.
إذا كنت مهتما بهذا العرض يمكنك إرسال سيرتك الذاتية مع صورة في هذا cv@jobjor.com البريد الإلكتروني ك Microsoft word تنسيق.
لمزيد من التفاصيل اتصل بي على هذا الرقم 0772180841

=================================

مطلوب سكرتيرة بخبرة أو بدون للعمل لدى شركة باطون جاهز في شارع الحزام الدائري طريق أبو علندا ساعات الدوام من 8:00صباحاً وحتى 5:00 مساء .
يرجى ارسال السيرة الذاتية على الفاكس رقم 4140100
أو بالإيميل : essa54@zuhairibrothers.com

========================

مطلوب مدير مبيعات لشركة مواد بناء في الرياض ضمن الشروط التالية:
1- بكالوريوس هندسة
2- خبرة في مجال مبيعات مواد البناء
3- لغة انجليزية الرجاء ارسال السيرة الذاتية معنونة بمدير مبيعات على batool@h2p.biz

================================================


WE are hiring ...
Title: Medical Sales consultant (Outdoor)- Female-
Represent company products and execute sales plans in assigned accounts to achieve sales targets. Develop & manage business relationships with all clients including (but not limited to) physicians, hospital staff to continually influence the sale and market growth of company products. Continually assesses customer needs and requirements while providing input to the forecasting cycle.
Qualifications:
-Bachelor degree in medical related field (Nursing, Biology, Biomedical engineering, Pharmacy, Nutrition, Genetics engineering etc.)
- 0-2 years’ experience.
-Excellent communications.
- Fluent in English and own a car. Interested candidates should send their CV’s “norawo23@gmail.com
نحن توظيف...
العنوان: استشاري المبيعات الطبية (في الهواء الطلق)-أنثى-تمثل منتجات الشركة وتنفيذ خطط المبيعات في الحسابات المخصصة لتحقيق أهداف المبيعات. تطوير & إدارة علاقات العمل مع كافة العملاء بما في ذلك (ولكن لا تقتصر على) الأطباء والعاملون في المستشفى باستمرار التأثير على نمو السوق وبيع منتجات الشركة. ويقيم باستمرار احتياجات العملاء ومتطلبات مع توفير مدخلات لدورة التنبؤ.
المؤهلات:-درجة البكالوريوس في حقل ذات الصلة الطبية (التمريض، علم الأحياء، الهندسة الطبية، والصيدلة، والتغذية، علم الوراثة الهندسية إلخ.)
--0-2 من الخبرة سنوات.
--الاتصالات ممتاز.
-يجيد اللغة الإنجليزية وامتلاك سيارة. يجب على المرشحين المهتمين إرسال CV على "norawo23@gmail.com

=================

مطلوب للسعودية فورا اناث و ذكور :
اخصائين علاج وظيفي
معالجين نطق 
يرجى ارسال السير الذاتيه على الايميل :
freeda@alharamain-jo.com 
والكتابة في خانة الموضوع الاسم الوظيفي

========================


مطلوب مهندس مهتم بادارة المشاريع ( Project management ) وبناء الاجراءات والعمليات ( Processes and procedures ) - يفضل شاب
للعمل كمسؤول عن ادارة مشاريع الشركة وضبط الاداء.
ويتوفر فيه المواصفات التاليه:
١- شغف في ادارة المشاريع ومتابعتها.
٢-يفضل خبره في ادارة المشاريع او دراسة لشهادات متعلقه بادارة المشاريع.
٣- شغف في بناء الاجراءات Processes and Procedures.
٤- يفضل لمن لديه خبره او دراسه في بناء الاجراءات.
٥- اتقان تام للغة الانجليزيه.
٦- الطموح والشغف مقدم عن الخبره.
٧- الراتب “المتوقع” دينار الى ٤٥٠ - ٥٥٠ دينار بحسب الخبره و الكفاءة.
اسم الشركة : eduArabia
مجال عمل الشركة : تقديم الاستشارات في مجال تطوير التعليم و دمج التقنيه في التعليم.
عنوان الشركه : شارع الجاردنز
من تنطبق عليه المواصفات و يجد في نفسه الرغبة للالتحاق بالعمل يتفضل بالتقديم على البريد التالي : ct@eduArabia.com

======================

مطلوب موظفة سكرتاريا وخدمة عملاء بخبرة او بدون- تجيد اللغة الانجليزية - قوية الشخصية - تتحمل ضغط العمل - حسنة المظهر - قيادية - القدرة على التعامل مع فريق العمل - تحمل شهادة جامعية ويفضل من حملة شهادة تكنولوجيا المعلومات او تخصصات الاقتصاد للعمل في شركة برمجيات - على ان تكون سكان المناطق القريبة من الجاردنز الرجاء ارسال السيرة الذاتية الى الايميل التالي:
Female-jobs3@Hotmail.com

=================

مطلوب محاسب ( شاب ) بخبرة لا تقل عن سنتين
الدوام من 8 ص الى 5 م
من السبت الى الخميس
الراتب 350 د
للاستفسار
0790894668

=======

مطلوب لكبرى مصانع التمور في المملكة العربية السعودية, مدير تسويق ضمن الشروط التالية :
-حاصل على شهادة البكالوريوس في التسويق او ادارة الاعمال او اي تخصص ذو صلة.
-خبرة خمس سنوات في تسويق المواد الغذائية.
-عروض عمل مغرية و مباشرة بعد المقابلة لمن يجد بنفسه الكفاءة الرجاء إرسال سيرته الذاتية على الايميل التالي :
Recruit2014@outlook.com

================

مطلوب سكرتارية للعمل في شركة اتصالات على ان تكون لديها خبره في مجال السكرتاريه
الجبيهة - مقابل السيفوي 
الرجاء ارسال السيرة الذاتيه على البريد الالكتروني:
info@controlcall.net

============

مطلوب موظفة تسويق لشركة تدريب على أن يكون لديها خبرة لا تقل عن 3 سنوات.
ويفضل من لديها خبرة سابقة في مجال التدريب والاستشارات.
للتواصل عبر البريد الالكتروني:
info@aastd.org

=========

مطلوب موظفة ادرية(سكرتاريا) لشركة هندسية :
1)ثانوية او كلية علا الاقل.
2)شخصية قيادية وقوية .
3)لديها القدرة علا متابعة الزبائن والمطالبات المالية . يرجى ارسال السيرة الذاتية على :
info@esdept.com

==========

مطلوب موظفه للعمل في شركة بوظيفة مبيعات وسكرتاريا على ان تتوفر فيها الشروط التالية:
اجادة اللغة الانجليزية بطلاقة محادثة وكتابة
اجادة استخدام الكمبيوتر
يرجى ارسال السيرة الذاتيه على العنوان التالي:
info@maayear.com

============

مطلوب موظفة مبيعات داخلي لشركة هندسية في شارع المدينة المنورةو على ان تكون لديها خبرة في القطع الصناعية والانظمة الميكانيكية , و يفضل خريجة:
هندسة صناعية
هندسة ميكانيكية
كلية صناعي او تجاري
مبيعات.
اهم شرطين:
تكون قريبة من مكان العمل .
شخصية قوية تجيد التعبير بالاتصالات.
للمهتمين يرجى ارسال السيرة الذاتية على:
info@esdept.com

==========

مطلوب مساعد مدير معرض (( للمجوهرات )) للعمل في السعودية
-على ان يكون لدية خبرة في أدارة المعارض من 4- 6 سنوات 
-على ان يتحدث اللغة الانجليزية
** حامل للجنسية الاردنية 
*** شرط اساسي ان يكون لدية خبرة في ادارة معارض المجوهرات 
لمن لدية الرغبة ارسال السيرة الذاتية على
kaizenjobs4@gmail.com

===============

شركة كبرى تعمل في مجال المواد الغذائية بحاجة الى الوظائف التالية :
1111مشرف تسويق:
-خبرة 3سنوات في مجال التسويق والدعاية.
-معرفة تامة ببرامج الاكسل والورد والبوربوينت.
-شخصية قيادية.
-شهادة جامعية في مجال التسويق.
-الرغبة في التطور والتميز في الاداء.
-خبرة في الحملات الدعائية والترويجية.
-معرفة جيدة في اللغة الانجليزية.
-امتلاك سيارة خاصة.
2222موظف تسويق:
-معرفة تامة ببرامج الاكسل والورد والبوربوينت.
-شهادة جامعية في مجال التسويق.
-الرغبة في التطور والتميز في الاداء.
-خبرة في الحملات الدعائية والترويجية.
-معرفة جيدة في اللغة الانجليزية.
-امتلاك سيارة خاصة.
العنوان البريدي: لقسم شؤون الموظفين
hr@shaban-group.net

=============

واحدة من اكبر الشركات بحاجة الى توظيف:
مندوب مبيعات
بكالوريوس او دبلوم
بخبرة من 1-3 سنوات في مجال تصميم الصفحات الالكترونية او في الادارة 
انثى
ارجو ارسال السيرة الذاتية على (v.eng@vision.jo)وكتابة المسمى الوظيفي في عنوان الايميل

=======

مطلوب موظفين وموظفات مبيعات لدى شركة أجهزة مكتبية، على أن تتوفر الخبرة في مجال المبيعات للمتقدم، على من يجد/تجد بنفسه الكفاءة يرجى الإتصال بنا على:
065639160
أو إرسال السيرة الذاتية على إيميل الشركة
oseco555@yahoo.com

=============

Sales Account Manager Vacancy required:
- Female.
- University/College graduated
- Age 22 -30 years
- Independent and strong Character 
- Sales experience
- preferred car owner.
- willing to travel.
- 1-2 years experience in Jordan Market
- Having Idea about advertising and PR
- Good English.
- Social Person.
- Salary and Commission base.
Please Send your CV With personal PHOTO to: info@dmacojo.com
حساب المبيعات إدارة الشواغر المطلوبة:--الإناث.
-الجامعة/الكلية تخرج-22-30 سنة من العمر-مستقلة وقوية الحرف-مبيعات خبرة-يفضل صاحب السيارة.
-استعداد للسفر.
-1-2 سنوات خبرة في السوق Jordan-"وجود فكرة" عن الدعاية والعلاقات العامة-"اللغة الإنجليزية جيدة".
-الشخص الاجتماعية.
-المرتبات واللجنة الأساسية.
الرجاء إرسال "السيرة الذاتية مع" صورتك الشخصية على: info@dmacojo.com

==============================================


مطلوب لكبرى مدارس الانترناشونال في جدة
بحاجة الى التخصصات التالية
للمرحلة المتوسطة ( شريطة التدريس باللغة الانجليزية )
فيزياء - كيمياء - رياضيات - لغة انجليزية
مشرف اكاديمي
لارسال السيرة الذاتية
eduafamia2015@yahoo.com
0788942018

=======

المركز الدولي
لديه الشواغر في الوظائف التاليه : -
1-بكالوريوس علاج طبيعي
2-بكالوريوس علاج وظيفي
برواتب جيده
ارسال السيرة الذاتية باللغة العربية على الايميل التالي-
al_dewali@yahoo.com هاتف06-5169170
0796441655
عمان -قرب مدارس اكسفورد- خلف حراج الاردن للسيارات
ترفض الطلبات الغير مطابقة للشروط مباشرة

=========================

المركز الدولي
لديه الشواغر في الوظائف التاليه : -
1-معلمة تربية خاصة - اناث فقط-بكالوريوس تربيةخاصة , و خبرة لا تقل عن سنة
-ارسال السيرة الذاتية باللغة العربية على الايميل التالي-al_dewali@yahoo.com
هاتف :-
06/5169170
0796441655
عمان -قرب مدارس اكسفورد- خلف حراج الاردن للسيارات
ترفض الطلبات الغير مطابقة للشروط مباشرة

=========================

Leading international company in KSA is looking
Office Manager holding bachelor degree with experience
( 5-10) years and experience (2-3) years as Office Manager
Note
All candidates must be fluent in English 
If you are interested in this offer you can send your cv with a picture on this email cv@jobjor.com as a Microsoft word formatting
For more details call me on this number 0772180841
الشركة الدولية الرائدة في المملكة العربية السعودية يبحث مدير مكتب يحملون درجة البكالوريوس مع خبرة سنوات (5-10)، وخبرة (2-3) سنوات كمدير مكتب ملاحظة جميع المرشحين يجب أن يجيد اللغة "الإنكليزية إذا" كنت مهتما بهذا العرض يمكنك إرسال سيرتك الذاتية مع صورة في هذا cv@jobjor.com البريد الإلكتروني Microsoft word تنسيق لمزيد من التفاصيل اتصل بي على هذا الرقم 0772180841

===================


مطلوب مدربين لكافة المجالات الاكاديمية
للاستفسار والتواصل عبر الارقام التالية :
065510757
0797782575
أو ارسال السيرة الذاتية عبر الايميل التالي :
Alrabiagate@outlook.com
يرجى ذكر مجال التدريب في خانة العنوان

=======================

مطلوب فوراً للعمل بالخليج IT Project Manager :
خبرة لاتقل عن خمس سنوات بالعمل بنفس المجال
الرواتب والبدلات جيدة وتناقش أثناء المقابلة
لمن يجد في نفسه الكفاءة الرجاء
إرسال السيرة الذاتية على :
hr_engineers2015@outlook.com

====================

مطلوب للسعودية مدير مبيعات في مجال مبيعات
IT SOFTWARE لديه خبرة كافية في المجال 
المقابلات 28-7 و 29-7 ..
الرجاء ارسال السيرة الذاتية الى: 
HR10@investment-care.com
وكتابة مدير مبيعات في العنوان

==================

مطلوب مدرب أو مدربة فلاش CS5
لإعطاء دورة من يومين بمجموع 8 ساعات قابل للزيادة لمعلمين سيقومون بتدريس طلاب مدارس على الفلاش
بخبرة سابقة في الفلاش والتدريب
تُرسل السيرة الذاتية على tkids.jordan@gmail.com

==============================

للعمل في كبرى الشركات في السعودية :-
((للعمل كمدرب مبيعات و خدمة زبائن ))
-على ان يكون لديه على الاقل 2-5 سنوات خبرت في تدريب المبيعات وخدمة عملاء *يفضل الخبرة في مبيعات التجزئة
- على ان تكون اللغة اللنجليزية ممتازة جدا 
-حاصل على شهادة جامعية
**لمن لدية الخبررات المذكورة ارسال السيرة الذاتية على
kaizenjobs4@gmail.com

===============

شركــــة إستشارات هندسيــــة
ترغب بتعيين مدير مالي للعمل ضمن كادرهــا
علـــى أن يكون لديــــه خبرة في لا تقل عن 15 سنــــوات
للراغبين في العمل إرسال السيرة الذاتية على إيميـــل
sabeelalhandasah@yahoo.com